اتفاق الترويج لخدمات مؤسسة ميداف

=== إتفاق تعاون ===

يسري هذا الاتفاق إبتداءا من تاريخ دخول الوكيل برنامج الترويج والتسويق لمؤسسة ميداف ويحكم كل نشاطه في هذا المجال وعلاقاته مع مؤسسة ميداف.

يبرم هذا الاتفاق بين كل من :

مؤسسة ميداف للتكوين المهني ويمثلها في هذا الاتفاق السيد خليفي محمد مدير المؤسسة.
المقر الرئيسي بـ13 حي قرماح، طريق فوكة – القليعة 42400 – ولاية تيبازة
رقم الإعتماد: 1062/516  رقم السجل التجاري:  2623994A03
الهاتف: 0696115407    

والوكيل المعرف الهوية من خلال حسابه على الانترنت في منصة مؤسسة ميداف.

الديباجة :

مؤسسة ميداف هي مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة من قبل الدولة ومتخصصة ببرامج ومنتجات ومناهج التدريب المهني.

حتى تتفرغ مؤسسة ميداف أكثر للتكوين والتدريب في جوانبه البيداغوجية، عرضت على بعض الأشخاص الانخراط معها كمسوقين ومروجين أحرار لخدماتها مقابل عمولة. نطلق على المسوق والمروج لخدمات مؤسسة ميداف تسمية "وكيل".

يقدم الطرف المعني والمهتم بهذا النشاط طلب إلى مدير مؤسسة ميداف بالانخراط معه في النشاط الترويجي الحر مقابل عمولة، يكون إجراء الطلب بالتسجيل عبر الإستمارة الخاصة بالترويج والإحالة على موقع مؤسسة ميداف أو بالضغط على زر التسجيل الخاص بذلك وتتم الموافقة على طلبه فوراً.

يحافظ الوكيل على استقلاليته التامة في كل قراراته ويتحمل المسؤوليات المترتبة عنها بمفرده. لا تعتبر العلاقة التي تربط الوكيل  بمؤسسة ميداف، بما تحتويه من تقديم مشورة وخبرة وخدمات، علاقة بين عامل ورب العمل أو علاقة بين شركاء متضامنون في شركة.  

يعلم الوكيل ويقبل بأن هذا النشاط لا يربطه مع مؤسسة ميداف أو مع مديرها بعلاقة عمل ولا تعتبر العلاقة التي تربطهما علاقة تابع بمتبوع.

يمارس الوكيل نشاط حر إضافي وهو غير ملزم بوقت محدد أو مكان معين ولا يستلم راتب محدد أو يتلقى أوامر وتعليمات ملزمة من مؤسسة ميداف أو من مديرها. للوكيل أن يقوم بنشاطه متى أراد وبالوتيرة التي يريدها ويمكنه الانسحاب من النشاط متى أراد دون إخطار مسبق أو تعويض.

مادة 1 - حكم الديباجة
ديباجة هذا الاتفاق ملزمة وجزء لا يتجزأ منه، يرجع إليها في فهم بنوده وتفسير أحكامه وهي تحدد الأسس المهنية والقيم والرؤية والرسالة الخاصة بهذا الاتفاق. 

مادة 2 - موضوع الاتفاق
يهدف هذا الاتفاق إلى التعاون بين الطرفين في مجال التسويق والترويج لخدمات مؤسسة ميداف مقابل عمولة. يتبادل الطرفان فيما بينهما المشورة والخبرة والخدمات المختلفة في المجالات المذكورة.

يقوم الوكيل بالترويج لخدمات مؤسسة ميداف وفقا للشروط المحددة في هذا الاتفاق وتقوم مؤسسة ميداف من جهتها بمتابعة المتربصين من يوم التسجيل إلى تاريخ التخرج.

مادة 3 - الإعلان والتسويق:
- يلتزم الوكيل بإعداد الإعلان أو الحملة الإعلانية والتسويقية الخاصة بتسويق خدمات مؤسسة ميداف ويتحمل كامل مسؤولياتها وتكلفتها.
- لتفادي اللبس والاعتراض يلتزم الوكيل بإعلام الجمهور المستهدف بالإعلان بأن التكوين تقوم به مؤسسة ميداف القليعة ولاية تيبازة وأنه هو موصي به، و يكون هذا الإعلام واضح بوضع إشارة في ذيل الإعلان أو من خلال وثائق التسجيل.
- يجب أن يصرح الوكيل أن العلاقة التي تربطه مع مؤسسة ميداف هي علاقة تعاون حر، و لا يحق له التصريح بأي شكل من الأشكال بأن العلاقة التي تربطه مع مؤسسة ميداف هي علاقة عمل أو شراكة أو أن مؤسسة ميداف المركز والوكيل الفرع أو الملحق له. 
- لا يحق للوكيل طرح المواد التدريبية الخاصة بمؤسسة ميداف بوسائل الإعلام المسموعة منها والمرئية أو الإلكترونية (تحميل المواد التدريبية بالموقع الكتروني) أو تسليمها للغير ولو مجانا، إلا بموافقة مؤسسة ميداف كتابياً.
يلتزم الوكيل بتحديد هوية الإعلان (أي تحديد من هو المعلن و من هو المعلن له وما هو موضوع الإعلان) على الأنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل واضح، وبالخصوص ذكر اسم مؤسسة ميداف ومكانها ورقم هاتفها، عنوان التكوين المعلن عنه و مدته وسعره، ورابط التسجيل.
يلتزم الوكيل بعدم تضمين الإعلانات معلومات مضللة أو مزيفة أو غير دقيقة.
يتحمل المعلن المسؤولية الكاملة عن محتوى الإعلان المنشور من قبله.

مادة 4 – فسخ الإتفاق
من حق مؤسسة ميداف عزل الوكيل في أي وقت ودون إبداء الأسباب، ودون أن يترتب على مؤسسة ميداف أي تعويضات للوكيل نتيجة لذلك.

من حق الوكيل الانسحاب من النشاط متى أراد دون إخطار مسبق لمؤسسة ميداف أو تعويضها نتيجة لذلك.

من الأسباب المؤدية لعزل الوكيل من قبل مؤسسة ميداف هي خروجه عن احترام قواعد هذا الاتفاق، أو قيامه بما يتنافى مع مصلحة مؤسسة ميداف ومنتسبيها (مثل اللجوء إلى أساليب المضايقة في عمليات الترويج أو سبام spam أو إستعمال معلومات المنتسبين لمؤسسة ميداف لإلحاق الضرر بهم)، أو عدم قيامه بأي إعلان لمدة تفوق 90 يوما من تاريخ دخوله في البرنامج، أو توقف مؤسسة ميداف عن ممارسة نشاطها).  

مادة 5 - مدة الاتفاقية
تحدد مدة هذه الاتفاقية بسنة (01) واحدة ابتداء من تاريخ قبولها من قبل الطرفين، وتجدد تلقائيا ما لم تخطر مؤسسة ميداف الوكيل بعزله.

مادة 6 - الأحكام العامة
يخضع هذا الاتفاق لجميع القوانين واللوائح والأنظمة والتعليمات والأوامر ذات الصلة المعمول بها في الجمهورية الجزائرية وقت إبرامه وتنفيذه.

كافة مواد هذا الاتفاق ملزمة ووحدة واحده غير قابلة للتجزئة وتنفذ وتفسر على أساس ووفق مفهوم وموجبات مبدأ حسن النية.

السيد محمد خليفي
مدير مدرسة ميداف
هاتف : 05.51.27.57.63 - 06.96.11.54.07
اميل : ecolemedav@gmail.com

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو أي استفسار، فلا تتردد في الاتصال بنا من هنا