ما هي الشهادة التي أحصل عليها؟

Document sans nom

ما هي الشهادة التي أحصل عليها في نهاية التكوين عن بعد؟

تستلم في نهاية التكوين شهادة تكوين معترف بها تمكنك من الاستفادة من جميع الحقوق والامتيازات المتعلقة بقطاع الشغل، وكذا الدخول في إنجاز المشاريع والاستفادة من القروض التي تمنحها مختلف أجهزة الدعم مثل ANSEJ و CNAC و ANGEM.

لا يكتب على الدبلوم بأن الدراسة تمت بطريقة التكوين عن بعد، حيث أن القيمة الأكاديمية للدبلوم الذي يحصل عليه الطالب هي بنفس القدر سواءً تم بطريقة التكوين عن بعد أو بطريقة التكوين التقليدي والشهادة هي نفسها.

المدرسة الوطنية الخاصة للتكوين المهني MEDAV معتمدة من وزارة التكوين و التعليم المهنيين و مرخص لها بتقديم مجموعة كبيرة من التكوينات التأهيلية.

في نهاية مسار التكوين الذي تتابعه سوف تستلم من مدرسة ميداف "الدبلوم" وهو بمثابة شهادة تأهيلية مهنية معترف بها، و هي تحمل إمضاء المدير العام لميداف وإمضاء مدير الدراسات. 

الدبلوم هو الدليل الذي يشهد على المعارف التي تحصلت عليها والمهارات العملية التي تدربت عليها، ويعزز بذلك قيمة سيرتك الذاتية ويدفع بك نحو النجاح باعتباره يفتح أمامك أبواب مهنية جديدة واسعة.

سواء كنت تعمل لحسابك الخاص أم لا، في القطاع العام أو القطاع الخاص، التكوين في مدرسة ميداف يجعل منك بالتأكيد أكثر كفاءة، وبالنتيجة تنال في وسطك المهني حجم أكبر من التقدير والاحترام.

مباشرة بعد اجتيازك الامتحان النهائي بنجاح وخلال وقت وجيز (أسبوع على الأكثر) يتم إصدار الدبلوم الذي تحصل عليه ويكون لك أن تستلمه ورقيا أو رقميا بإحدى الطرق التالية:

- نرسل لك الدبلوم الورقي الأصلي بالمراسلة، عبر البريد المسجل على عنوانك المذكور ضمن بياناتك الشخصية على الموقع الالكتروني لمدرسة ميداف (المنصة).

- يمكنك استلام الدبلوم الورقي الأصلي مباشرة من مقر مدرسة ميداف بالقليعة مقابل استظهار بطاقة التعريف الوطنية والإمضاء على السجل الخاص.

- يمكنك طلب إرسال صورة رقمية منه لتحميلها من خلال حسابك على المنصة وطباعتها.

تكتب الشهادة باللغة العربية واللغة الفرنسية، وتتضمن اسمك كاملاً كما هو مذكور في شهادة ميلادك، تاريخ ومكان الميلاد، التخصص، مدة التكوين، تاريخ اجتياز الامتحان النهائي والتقدير.

يشير الدبلوم إلى امتلاكك على المهارات والمعارف اللازمة في مجال التخصص الذي تابعته، وبالتالي يمكنك من إثبات ذلك في مجال عملك الحالي والانطلاق في المنافسة والتفوق فيه، أو من خلال التقدم إلى وظائف جديدة أو ترقيات.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو أي استفسار، فلا تتردد في الاتصال بنا من هنا