تقنيات البحث عن وظيفة

هذا التكوين هو هدية مجَانية لكل مسجل لمتابعة تكوين في مدرسة ميداف

يعتبر تكوين تقنيات البحث عن وظيفة مساعدة قيمة وحقيقية للوصول بك إلى فرصة عمل مناسبة في أسرع وقت، حيث قررنا، بالإضافة إلى الشهادة المعتمدة من قبل الدولة التي تتحصل عليها، وبدون رسوم إضافية، مساعدتك في الحصول على عروض عمل مناسبة، بحيث تتحصل على تكوين كامل يمكنك من الفوز بمنصب عمل ممتاز في أقصر مدة ممكنة. قيمة هذه الهدية: 15000 دج ولكنها مجانية بالنسبة للمسجلين قبل إنتهاء الأجل.

هل تعلم كيف تجد عمل؟
ما هي طرق البحث الصحيحة؟

ما هو ترتيب خطوات البحث عن عمل؟
كيف تحصل على عمل بأسرع وقت ممكن؟

تساؤلات يطرحها الباحث عن عمل وتسبب له الكثير من القلق والتعب والألم والإحباط.

هذا التكوين يتضمن الحل المثالي لهذا المشكل، حيث ستتعلم فيه كل التقنيات الحديثة والفعالة للوصول إلى أفضل منصب عمل يناسبك في أسرع وقت ممكن.

ستتعلم بداية كيف تحلل ذاتك وتتعرف على كل قدراتك المهنية الشخصية التي ترتكز عليها في بحثك عن عمل، ثم تتعرف على سوق العمل الواسعة وما تتضمنه من إمكانيات لا محدودة.

نتطرق بعدها إلى الطرق الصحيحة التي تسمح لك بالعلم بوجود الوظائف، لأن أحد المشاكل التي تعرقل سعيك هو عدم علمك بوجود مناصب شاغرة من حولك.

بعد ذلك تتعلم معنا كيف تطلع على الوظائف المعلنة (باعتبار أن هناك وظائف معلنة ووظائف غير معلنة تنتظر من يقوم باكتشافها).

ثم بعد ذلك سنشرح لك كيف تجعل الجميع يعلم بطلبك للوظيفة ويساعدك في تحقيق هدفك، أي الوصول بك إلى منصب عمل في أسرع وقت ممكن.

ثم نشرح لك كيف تتصل بالمؤسسات دون موعد مسبق ولا استدعاء من قبلهم، ولكن يتم الترحيب بك وكأنهم كانوا في انتظارك منذ وقت طويل.

ستتعلم أيضا التواصل الفعال عن طريق البريد الالكتروني.

ستكتشف فائدة جلسات المعلومات وكيف تستغلها إلى أقصى درجة للوصول إلى هدفك وهو الحصول على منصب عمل في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت غير متمكن من تصميم خطاب تقديمي مقنع يشد إليك المشرف على التوظيف فهذه فرصة للتحكم في تقنياته وتطبيقاته أثناء تقديم نفسك.

لا يطلب أصحاب المؤسسات سيرتك الذاتية فضولا وإنما لتحديد ما إذا كان من المناسب استدعائك للمقابلة الشخصية أم لا. ستتعلم معنا كيف تكتب سيرة ذاتية تدفع المشرف على التوظيف إلى استدعائك والرغبة في معرفة المزيد عنك.

تواجدك بكثافة على الأنترنت وسيلة لا بد منها للوصول إلى منصب عمل ممتاز في أقرب وقت ممكن، ولكن كيف وأين؟ هذا ما ستتعلمه معنا في هذا التكوين.

من حولك أناس تعرفهم (أو لا تعرفهم) باستطاعتهم أن يوجهوك ويوصوا بك لتسهيل حصولك على منصب عمل في شركات يعملون بها أو عملوا بها من قبل هم أو أقاربهم أو أصدقائهم، لكنك لا تدري لأنك لا تعرف تقنيات التزكية.

عندما يقتنع المشرف على التوظيف بسيرتك الذاتية يطلب مقابلتك للتحدث معك عن قرب. هل تعلم كيف تستعد لمقابلة التوظيف؟ هل تعلم ما هو مسموح به وما هو غير مسموح به في مقابلة التوظيف؟ ستتعلم كل تقنيات وتفاصيل المقابلة التي تحقق لك هدفك وهو قبولك في المنصب.

في الأخير تتعلم معنا كيف تتفاوض على الأمور الهامة كالراتب والترقية والامتيازات مثل علاوة السكن أو التنقلات أو السفر والاجازات وغيرها.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو أي استفسار، فلا تتردد في الاتصال بنا من هنا